اتحاد الشغل يُؤكد مُجددا عدم استعداده للمشاركة في أيّ حكومة

اخر تحديث : 15/06/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

اتحاد الشغل

جدّد الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان أصدره اليوم الأربعاء، تأكيده على عدم استعداده للمشاركة في أيّ حكومة، معتبرا ذلك خارجا عن المهام الموكوله إليه.
كما شدّد الاتحاد في بيانه على حرصه على المساهمة البنّاءة في بلورة التصوّرات التي تخدم مصلحة البلاد وفق مبدأ التشاركية وعلى قاعدة الحوار البنّاء و المسؤول.
ودعا الاتحاد الحكومة الحالية إلى الإيفاء بالتزاماتها و تعهّداتها و إلى الانكباب على فضّ المشاكل العالقة والإسراع بوضع خطة استعجالية لتجاوز حالة الارباك وللحدّ من تداعيات الأزمة السياسية على الاقتصاد عموما وعلى المالية العمومية على وجه الخصوص.
وثمّن الاتحاد ما جاء على لسان رئيس الجمهورية من إشادة بالدّور الوطني للاتحاد العام الذي عمل البعض على التشكيك فيه وعلى إقصائه من الخوض في الشأن الوطني، مُؤكدا في الوقت ذاته على أهمّية الوحدة الوطنية وحاجة التونسييات والتونسيين إليها لمجابهة الصعوبات التي تواجهها البلاد عبر الحكومات المتعاقبة.
وأشار اتحاد الشغل إلى أنه ينظر بإيجابية إلى مبادرة رئيس الجمهورية ويدعو إلى توسيع المشاورات حولها في الآجال المعقولة دون إقصاء بما يضمن جوهر الوحدة الوطنية القائمة على التعدّد والتنوّع و يسهم في تحقيق قدر كبير من الوفاق حول المسار والتقييم والحلول والبرامج والأولويات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.