اتحاد الشغل: الخطر الإرهابي مازال قائما ببلادنا ولا بدّ من مواصلة اليقظة

اخر تحديث : 10/04/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

اتحاد الشغل

أدان المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشّغل في بيان أصدره اليوم الاثنين، بشدّة الجريمة الإرهابية ضدّ المصريين والتي طالت كنيستين أمس الأحد، معبّرا عن تعاطفه مع الشعب المصري في هذه المِحنة ومساندته لمصر في محاربتها الإرهاب.
وجدّد اتحاد الشغل دعوته إلى تظافر جهود القوى الديمقراطية الإقليمية والدولية من أجل التصدّي إلى الخطر الإرهابي الذي تغذّيه عدّة دول عربية وإقليمية ودولية على رأسها بعض دول الخليج وتركيا والكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية.
وأكد الاتحاد أنّ الخطر الإرهابي ما يزال قائما في بلادنا ولا بدّ من مواصلة اليقظة والعمل على الإسراع بوضع إستراتيجية وطنية لمقاومة الإرهاب على جميع الأصعدة والمجالات في إطار خطة شاملة تُجَفِّفُ منابع الإرهاب وتثبّت قيم المجتمع التونسي المتسامح والمنفتح وتمنع من استمرار هذه الظاهرة الخطيرة.
واعتبر اتحاد الشغل أن الظّاهرة الإرهابية في الوطن العربي صنيعة القوى الإمبريالية لغاية تأجيج الصراعات الإقليمية على الأسس العرقية والدينية والمذهبية ومن أجل تدمير قواها والهيمنة على مقدرات شعوبها واستدامة الهيمنة عليها ويؤكّد أنّ خلاص الوطن العربي من الظّاهرة الإرهابية مرتبط بخلاصه من الهيمنة الأجنبية ومن كلّ القوى المعيقة للتّطوّر والتحرُّر والانعتاق.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.