اتّهامات لـ « شهيدة بوراوي » بالفساد والنهضة تتعهّد بمقاضاتهم

اخر تحديث : 21/01/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

شهيدة بوراوي

أكّد وزير التجهيز « الهادي العربي » في تصريح إعلامي وفق ما أوردت جريدة الشروق اليوم الأربعاء، اكتشافه لوجود تجاوزات وتزوير داخل مشروع 30 ألف مسكن اجتماعي، مشيرا إلى أنّه بعد التثبت والمراجعة تمّ عزل عدد من المنتفعين بهذه المساكن لعدم استجابة ملفاتهم للمعايير الدولية.
وأشارت النائبة « شهيدة بوراوي » إلى أن جريدة الشروق، التي نشرت الخبر،سبق لها وأن نشرت مقالا يتعلق بتهمة الفساد في شهر مارس 2014 ردت عليه وزارة التجهيز آنذاك، مؤكدة أنها قامت بدورها بنشر توضيح على صفحات الجريدة ذاتها لتكذيب هذه « الاتهامات ».

من جانبه، نفى المدير العام للبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي « محمد خامس العبيدي » وجود أي تلاعب أو تزوير في مشروع الـ30 ألف مسكن اجتماعي، مؤكدا أنّ ما تم تداوله من أخبار تتعلق باخلالات ارتكبتها كاتبة الدولة للإسكان سابقا في ملف المساكن الاجتماعية، وتغييرها للقائمات الأصلية للمحتاجين هي أخبار لا أساس لها من الصحة.

وعلى صعيد آخر، أكّد النائب عن حركة النهضة « أسامة الصغير » أن كتلة حزبه ستقاضي من يقف وراء الإشاعات المتعلقة بالنائبة « شهيدة بوراوي » والتي تروج إلى أنه سيتم رفع الحصانة البرلمانية عنها، على خلفية تهمة فساد خلال فترة مباشرتها لخطة كاتبة دولة للإسكان.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.