اجراءات مرورية استثنائية بمناسبة الدورة 30 لمارطون « كومار الدولي »

اخر تحديث : 23/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة الداخلية

اعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الجمعة عن جملة من الاجراءات الاستثنائية بمناسبة تنظيم الدورة 30 لماراطون « كومار الدولي » يوم الأحد 25 أكتوبر 2015 .
وقد قامت إدارة شرطة المرور اباتخاذ الإجراءات التالية وذلك بداية من الساعة 07.30 صباحا وإلى غاية نهاية السباقات:

1- يمنع جولان جميع أصناف العربات بالطريق الرابطة بين تونس وحلق الوادي في الإتجاهين (من محطة الأرتال TGM إلى مفترق قنال خير الدين) وطريق كورنيش البحيرة 2 ويمكن لقاصدي الضاحية الشمالية استعمال طريق « الزاد 4″ والطريق الوطنية رقم 9 تونس المرسى.
2- يمنع جولان جميع أصناف العربات بشارع « الحبيب بورقيبة » في جزئه الممتد بين ساحة « 14 جانفي » ومحطة الأرتال TGM بداية من الساعة 07.30 صباحا إلى غاية الساعة 13.00.
3- يمنع الجولان بالمسلك التالي: ساحة 14 جانفي ثم شارع محمد الخامس ثم شارع خير الدين باشا إلى غاية محول الطريقين 8و9 ويتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا.
4- تجنبا لغلق طريق « الزاد 4″ والاكتظاظ الذي يمكن أن يسببه ذلك، تم تخصيص الجانب الأيمن من هذه الطريق في الجزء الممتد بين محول الطريقين 8و9 ومفترق « الزاد 4/ شارع بورقيبة » للمتسابقين وتحديد هذا المسلك بعلامات دالة لذا فالمطلوب من مستعملي الطريق احترام هذا السبيل الخاص وعدم سلكه.
5- يمكن لقاصدي وسط العاصمة المرور عبر طريق « الأكس 2″ فساحة باستور فشارع الحرية أو ساحة الجمهورية فشارع الحبيب ثامر أو شارع المنصف باي فشارع سعد زغلول.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.