استئناف حركة المرور في طرقات ولايات قابس ومدنين وتطاوين

اخر تحديث : 13/11/2017

2

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني عن استئناف حركة المرور في مُعظم الطرقات التي كانت قد انقطعت اثر نزول أمطار رعدية بكميات غزيرة وهامة يوم 11 نوفمبر 2017 بالمناطق الشرقية بولايات قابس ومدنين وقبلي وتطاوين.
وفيما يلي قائمة الطرقات التي استُأنفت حركة المرور بها:
ولاية قابس :
- إستئناف حركة المرور بالطريق الوطنية رقم 01 مستوى بلدة مارث التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي السقي.
- إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين قرية وادي الغيران معتمدية مارث ومدينة مارث التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي الاجدل.
- إستئناف حركة المرور بالطريق الوطنية رقم 20 الرابطة بين مدينة مطماطة ومدنين مستوى مدينة توجان التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي ترمان.

- إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين مدينة توجان ومطماطة على مستوى قرية زمرتين دخيلة توجان بسبب فيضان وادي زمرتن.
- إستئناف حركة المرور الطريق الوطنية رقم 01 الرابطة بين مدينة قابس ومارث مستوى منطقة زركين التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي زركين.
إستئناف حركة المرور بالطرقات التالية بولاية قابس:
- الطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين مطماطة الجديدة ومارث على مستوى منطقة بني زلطن معتمدية مطماطة الجديدة بسبب ارتفاع منسوب المياه بالطريق المذكورة.
- الطريق الجهوية رقم 107 الرابطة بين مطماطة الجديدة وقابس مستوى مدخل مدينة مطماطة الجديدة بسبب فيضان وادي الجير.
ولاية قبلي :
-تواصل انقطاع الطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين مفترق أم الشياه وقصر غيلان مستوى منطقة بئر سلطان دوز بسبب فيضان وادي زمرتن.
ولاية مدنين :
- إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين البحيرة وقصر الحلوف التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي شعبة معزة.
ولاية تطاوين:
– إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين قرماسة والفرش التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي الولج.
- إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين غمراسن وقصر حدادة التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي غمراسن.

- إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين غمراسن وقصر غيلان التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي الأعرج.
- إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين غمراسن والفرش التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي المبروك.
-إستئناف حركة المرور بالطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين غمراسن وقرماسة التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي قرماسة.
-إستئناف حركة المرور بالطريق الجهوية رقم 112 الرابطة بين ذهيبة ورمادة التي كانت قد انقطعت بسبب فيضان وادي الثمنة.
ودعت إدارة حرس المرور مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وعدم المجازفة وأخذ الاحتياطات اللازمة والتقيد بقواعد السير والجولان والامتثال لإشارة أعوان المرور.
ويُمكن الاتصال بمكتب الارشاد للحرس الوطني على الارقام التالية:
71960448
71963512
وعلى الارقام المجانية التالية : 193 و 194


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.