الأحد القادم : مسيرة وطنية مشتركة تحت شعار « تونس تستعيد ثورتها »

اخر تحديث : 11/01/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

3

دعا عدد من الأحزاب والمنظمات والجمعيات، الى تنظيم مسيرة وطنية مشتركة تحت شعار « تونس تستعيد ثورتها »، وذلك يوم الأحد القادم في الذكرى السابعة لسقوط نظام بن علي، و دعت مناضلاتها ومناضليها في مختلف الجهات إلى تنظيم تحركات مشتركة بنفس المناسبة وفي مواجهة قانون المالية.
وحملت الأحزاب والمنظمات والجمعيات في بيان أصدرته مساء الاربعاء الائتلاف الحاكم بقيادة حزبي « النهضة » و « النداء » مسؤولية تدهور الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية معربة ، عن مساندتها للتحركات الشعبية ذات الطابع السلمي الرافضة لميزانية تفقير الشعب وتدمير قدرته الشرائية وللخيارات الاقتصادية والاجتماعية الفاشلة لمنظومة الحكم.
ودعت كل المواطنات والمواطنين المشاركين في هذه الاحتجاجات للالتزام بالطابع السلمي لنضالاتهم وتوخي اليقظة والتصدي لكل محاولات النهب والاعتداء على الملك العام والخاص.
وحمل البيان توقيع الجبهة الشعبية لتحقيق أهداف الثورة والحزب الجمهوري والاتحاد العام لطلبة تونس والوطد الاشتراكي والمنتدى الوطني التقدمي واتحاد المعطلين عن العمل و »حملة موش على كيفك » وجمعية خضراء للدفاع عن الموارد الطبيعية ومنظمة حرة ومنظمة مساواة وحزب حركة العمل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.