الأحزاب الحاكمة تصدر بيانا حول الأحداث الأخيرة التي تعيشها تونس

اخر تحديث : 17/06/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الائتلاف الحاكم
أصدرت مساء اليوم الاربعاء، الأحزاب الأربعة الحاكمة وهي نداء تونس وحركة النهضة والوطني الحر وأفاق تونس بيانا مشتركا، هنئت فيه الشعب التونسي بحلول شهر رمضان الكريم، وترحمت فيه على أرواح شهداء وضحايا الحادث الأليم بولاية زغوان داعيةً الله بأن يتغمدهم برحمته الواسعة و تتمنى الشفاء العاجل للجرحى و المصابين.
واكدت الأحزاب في بيانها، دعمها للحكومة بما يؤمن هيبة الدولة و وحدة التراب الوطني، و الدعم اللامشروط للقوات المسلحة و قوات الأمن الداخلي في مجابهة كل أشكال التطرف و الإرهاب و الجريمة المنظمة و التهريب.
ودعت في البيان جميع أبناء الشعب التونسي إلى تفهم الظرف الإقتصادي و المالي الذي تجتازه تونس و الذي يقتضي هدنة و تهدئة إجتماعية و انخراطا جادا في العمل المنتج حتى نخفف عن بلادنا اعباء التداين الخارجي و نوفر أسباب خلق الثروات و إعادة الإعتبار لقيمة العمل و المبادرة.
كما اكدت على ضرورة الدفع في إتجاه حوار وطني واسع و الإصلاحات الكبرى و التحديات الإجتماعية الملحة تشارك فيه جميع الأطراف ذات الصلة.
هذا واعل بيان الأحزاب الحاكمة أنها ستنظم ندوة صحفية يوم الإربعاء 24 جوان تؤكد خلالها عقد الحكم المشترك بينها و الإلتقاء على عدد هام من القضايا الوطنية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.