الإحتفاظ بـ17 شخصا بينهم 4 أطفال على خلفية الاعتداء على حافلة جزائرية

اخر تحديث : 04/07/2017

وزارة-الداخلية

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، بلاغًا بخصوص تعرض حافلة جزائرية إلى القذف بالحجارة والاعتداء على سائقها مساء أمس الاثنين.
وأوضحت الوزارة أنه على إثر مرور حافلتين مساء أمس الإثنين 03 جويلية 2017، كان يمتطيهما شبان جزائريون من جمهور مباراة كرة القدم التي جمعت نادي اتحاد العاصمة الجزائري بنظيره أهلي طرابلس الليبي بمدينة صفاقس، و ذلك على مستوى الطريق السريعة الغربية بجهة حي الزهور، عمد مجموعة من الشبان من سكان المكان إلى رشق إحدى الحافلتين بالحجارة والاعتداء بالعنف على سائقها.
وبينت الوزارة أن كافة الوحدات الأمنية بالمنطقة تنقلت إلى مكان الواقعة للغرض، وقامت بتأمين الركاب و الحافلتين اللتين تعرضت إحداهما إلى أضرار مادية تتمثل في تهشيم زجاجها، كما تم إسعاف السائق المتضرر الذي أصيب بجروح و تم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة و أجريت له عملية جراحية وحالته الصحية مستقرة.
وقد تبين إجراء جملة من التحريات الميدانية، أن الحافلة الجزائرية المستهدفة و التي كانت تقل مجموعة من محبي فريق اتحاد العاصمة الجزائري و التي كانت على مستوى مفترق الطريق السريعة الغربية حي الزهور لمح ركابها مجموعة من المنحرفين بصدد سلب إمرأة في الطريق الشيء الذي أدى إلى توقف الحافلة و تدخل بعض ركابها قصد إثناءهم عن القيام بهذه العملية ، الأمر الذي أدى إلى رشقهم بالحجارة من قبل أولئك المنحرفين الذين استنجدوا بمجموعة أخرى ناهز عددها 30 شخصا واصلوا الإعتداء عليهم مستغلين حالة الفوضى التي نتجت ليتسنى لأحدهم الإقتراب من سائق الحافلة و الإعتداء عليه بقارورة مهشمة على مستوى الرقبة ثم تحصن بالفرار.
وأذنت النيابة العمومية بالتنسيق معها بالإحتفاظ بـ 17 شخصا من بينهم 04 أطفال ، علما وأن الأبحاث و التحريات ما تزال متواصلة للتعريف بباقي الجناة و تقديمهم إلى العدالة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.