الإفريقي يفوز في الدربي ويفتك طليعة الترتيب

اخر تحديث : 30/11/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

ca
تمكن اليوم السبت، النادي الإفريقي من تحقيق الفوز على حساب غريمه الترجي الرياضي التونسي في دربي العاصمة في إطار الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بنتيجة 2 – 0.
مستوى الفريقين كان متواضعا مع بداية الشوط الاول لتخوفهما من قبول هدف مبكر إلا ان مدافع الترجي « شمس الدين الذوادي » كاد ان يفتتح النتيجة في الدقيقة الأولى.
وبعد ربع ساعة من بداية الشوط الأول تعرض مدافع الترجي « محمد علي بن منصور » لإصابة أجبرته على مغادرة الميدان وعوضه زميله « معز عبود » وهو ما أربك دفاعات الترجيين، منا جعلهم يقبلون أول أهداف اللقاء في الدقيقة 25 من أقدام « زهير الذوادي » بعد انفراده بالحارس « وسيم نوارة ».
وبعد قبوله الهدف الأول عاد الترجي مجددا للضغط على منافسه وكان قريبا جدا من تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة أبرزها عن طريق المدافع « شمس الدين الذوادي » الذي اصطدمت كرته بالعارضة، تلتها فرصة من أخطر من أقدام « محمد علي المهذبي » الذي صوب كرة بقوة تصدى لها الحارس « عاطف الدخيلي ».
مع بداية الشوط الثاني دخل الترجي أكثر حرصا على تسجيل التعادل وكاد « العكايشي » أن يعدل الكفة في الدقيقة 50 لكن كرته مرت بجانب الشباك الجانبية، ثم وقع تعويضه بالكامروني « يانيك نجانغ » الذي كاد يعدل النتيجة في الدقيقة 70 برأسية حولها « الدخيلي » بصعوبة للركنية.
وبالرغم من ضغط الترجي إلا أن مهاجم الإفريقي « زهير الذوادي » عاد مرة أخرى وضاعف النتيجة في الدقيقة 85 عن طريق مخافة مباشرة.
وبهذا الإنتصار تمكن الإفريقي من إحتلال المركز الأول في ترتيب الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم برصيد 18 نقطة متقدما على الترجي صاحب المركز الثاني بـ 16 نقطة.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.