« الباجي قائد السبسي » يشرف على اجتماع شعبي لأنصار حزبه بباريس جوان المقبل

اخر تحديث : 27/05/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الباجي قائد السبسي
ينظم حزب نداء تونس 23 جوان القادم اجتماعا شعبيا في إحدى القاعات الكبرى في العاصمة الفرنسية باريس، تحت إشراف رئيس الحركة « الباجي قائد السبسي » وبمشاركة ممثلين عن كل مكاتب نداء تونس في أوروبا.
من جانبه أفاد عضو الهيئة التنفيذية للحزب والمسؤول عن الهياكل في الخارج « عبد الرؤوف الخماسي » لجريدة « الشروق » ، أن حركة نداء تونس أرست مكاتب في كل دول العالم التي تتواجد فيها جالية تونسية كبيرة كـ « فرنسا » و « ايطاليا » و « بريطانيا » و « ألمانيا » و « كندا » و « هولندا » و « الولايات المتحدة الأمريكية » و « مصر » و « قطر » و « الإمارات العربية المتحدة » و « السويد » ولم يبق من المكاتب إلا نسبة 10 في المائة تقريبا سيتم استكمال تأسيسها خلال الأيام القادمة .
وأضاف السيد « عبد الرؤوف الخماسي » أن رئيس الحركة « الباجي قائد السبسي » سيشرف بعد شهر رمضان على اجتماعات أخرى في « إيطاليا » و « الولايات المتحدة الأمريكية » و « ألمانيا » التي يسعى « نداء تونس » إلى أن يكون القوة السياسية الأولى فيها.
كما أنه وبعد اكتمال هياكل الحركة، سيتم بعث هيكل باسم شباب حركة نداء تونس في الخارج وهيكل آخر خاص بالمرأة وهيكل ثالث خاص برجال الأعمال في الخارج من المنتمين إلى حركة « نداء تونس » .
وأشار السيد « الخماسي » أن اجتماع باريس يعتبر بداية عمل الحركة في الخارج، كما أنه سيكون بمثابة الاحتفال الذي سيلتقي فيه أنصار الحركة بزعيمها ومؤسسها بمناسبة مرور عام على تأسيس نداء تونس في 16 جوان 2012.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.