البعثة التونسية للحجّ تنفي ما راج حول الظروف السيئة لإقامة حجيجنا

اخر تحديث : 22/08/2017
من قبل | نشرت في : الدين,تونس

البعثة التونسية للحجّ تنفي ما راج حول الظروف السيئة لإقامة حجيجنا

نفت البعثة التونسية للحجّ في بلاغ أصدرته يوم أمس الاثنين، وجود غرف سداسية أو سباعية في كافة فنادق البعثة سواء في المدينة المنورة أو في مكة المكرمة حيث تفرض الوثيقة التوجيهية غرفا رباعية أو خماسية فقط.
وأكدت البعثة التونسية عدم وجود نقص في الأسرّة أو في الغرف لحجيجنا الميامين، مشيرا إلى أن كلّ حاج يحظى بسرير في غرفة مطابقة للمواصفات والضوابط المحددّة في الوثيقة التوجيهية.
كما بينت البعثة بأنّ فطور الصباح في كافة فنادق البعثة التونسية في البقاع المقدّسة يخضع يوميا لمراقبة البعثة الصحيّة ولمتابعة كافة الأطراف المسؤولة، مشددة على أنّ كافة الفنادق في البقاع المقدّسة حظيت بتدقيق ومتابعة وتقييم صارم في مستوى الجودة والقرب من الحرم من لجان المعاينة التابعة للجنة الوطنية للحج والعمرة قبل التعاقد معها.
وأوضحت البعثة بأنّ فندق « مودّة الواحة » الوارد في المقال التضليلي كفندق دون انتظارات الحجيج الميامين لم يسكن فيه بعد أيّ حاج تونسيّ وأنّه من فئة ثلاث نجوم وسيكون ضمن فنادق البعثة في الردّ الثاني.
ونفت البعثة وجود شكوى رسميّة أو محضر شكوى باسم حجيج تونسيين لدى وزارة الحجّ والعمرة السعوديّة، مؤكدة في المقابل وجود ارتياح لدى الحجيج التونسيين من الخدمات المقدّمة في البقاع المقدّسة ولاسيما منهم حجيج رحلة رقم 5073 الذين غادروا المدينة المنورة نحو مكة المكرمة منذ يوم أمس الأحد.
ودعت البعثة التونسية « حج 2017″ الرأي العامّ التونسي بصفة عامّة ووسائل الإعلام بصفة خاصة إلى عدم الانجرار وراء الإشاعات المغرضة والمزاعم المغلوطة التي تبثها بعض شبكات التواصل الاجتماعيّ واستقاء المعلومة من مصادرها الأساسية والرسمية خاصّة في ظلّ فوضى الإشاعات وأنصاف المعلومات.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.