البنك المركزي: PayPall وضعت شروطا مسبقة لقبول طلب انضمام تونس لمنظومتها

اخر تحديث : 15/03/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

شركة PayPall

أعلن البنك المركزي التونسي في بلاغ أصدره أمس الثلاثاء، أن شركة PayPall وضعت شروطا مسبقة لقبول طلب تونس بالانخراط في منظومتها، ما حال دون إرسال واستقبال التونسيين للأموال بالعملات الأجنبية، من وإلى حسابات مستخدمين لـ « باي بال » في تونس وخارجها.

وبين البنك المركزي أن من بين الشروط التي فرضتها الشركة، السماح بشحن رصيد في حساب بنكي مفتوح بالخارج انطلاقا من حساب « باي بال » وهو أمر غير ممكن حاليا، لأسباب قانونية، تفرض قيودا على العلاقات المالية مع الدول الأجنبية.

وأشار البنك إلى أنه قد راسل شركة PayPall منذ 27 سبتمبر 2016 من أجل طلب انخراط تونس إيمانا منه بالفوائد الكبيرة لانضمام تونس لهذه المنصة وخاصة بالنسبة لمطوري التطبيقات الموجهة للبيع على الانترنات.

وأعلن البنك اعتزامه بعث مراسلة جديدة للشركة يوم الخميس المقبل، ليطلب منها أن تُمكن تونس من معاملة خاصة، وتسهيل عملية الحصول من تونس على الأموال الموجودة في حسابات باي بال.

يُشار إلى أن الانضمام لشركة PayPall يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة، تعد خدمة العملة الإلكترونية بديلة عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات أو الحوالات المالية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.