التكتل يستنكراتهام بن جعفر بعدم خلاص منحة التمويل العمومي

اخر تحديث : 20/08/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مصطفى بن جعفر

عبر حزب التكتل من أجل العمل والحريات في بيان له اليوم الخميس عن استنكاره مما وصفه « بالحملة المسعورة » التي تشنها بعض المواقع والوسائل الإعلامية ضد « مصطفى بن جعفر » واتهمامه بعدم خلاص منحة التمويل العمومي التي تحصل عليها لتمويل حملته الانتخابية الرئاسية حسب ما ورد في تقرير دائرة المحاسبات.

وأكّد البيان أن بن جعفر لم يتلق أي بطاقة إلزام وأنه دفغ إلى حد الآن مبلغا قدره عشرون ألف دينار من جملة المبلغ المستوجب وسيتم دفع بقية الأقساط وفق الرزنامة وحسب الاتفاق المبرم مع مصالح وزارة المالية في الغرض. موضحا في ذات السياق ان بن جعفر بادر بالإذعان لذلك وشرع في الآجال القانونية بتسديد المنحة المذكورة وقدرها 39.628 د لمصالح وزارة المالية وذلك بالتقسيط وفق رزنامة محددة و بموجب وصولات يحصل عليها عند دفعه كل قسط.

وندّد حزب التكتل بما اعتبره « حملة ممنهجة ومشبوهة » تستهدف أمينه العام للنيل منه ولتشويه صورته ،واصفا تقرير دائرة المحاسبات بالسطحي والهزيل. داعيا إلى « تجاوز الاقتضاب والتعويم والتعميم التي سقط فيها تقرير دائرة المحاسبات السطحي والهزيل ومحاولة الإيحاء باشتراك معظم المترشحين بارتكاب تجاوزات للقانون الانتخابي ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.