التلفزة التونسية تفتح باب الانتداب لخطة مهندس

اخر تحديث : 12/05/2014

التلفزة التونسية

أعلنت التلفزة التونسية في بلاغ لها اليوم الاثنين، عن تنظيم مناظرة خارجية بالاختبارات مشفوعة باختبار شفاهي وتطبيقي في الاختصاصات التالية:
الشهادة الوطنية لمهندس في العلوم التطبيقيّة والتكنولوجيا اختصاص : شبكات إعلاميّة واتصالات، أو الشهادة الوطنية لمهندس إختصاص : إتصالات، أو الشهادة الوطنية لمهندس في الاتصالات أو الشهادة الوطنية لمهندس في : هندسة الإتصالات والشبكات .

يتضمن ملف الترشح وجوبا الوثائق التالية :
مطلب ترشح.
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .
سيرة ذاتية .
نسخة من الشهادة العلمية مصحوبة – بالنسبة إلى الشهائد الأجنبية – بنسخة من شهادة المعادلة.
شهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلمة من مكتب التشغيل و العمل المستقل لــم يمض على تـــاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات أوتقديم ما يثبت قيام المترشح بأعمال مدنية فعلية وذلك بالنسبة للمترشح الذي تجاوز عمره 35 سنة.

و يعتبر ملغى كل ملف ترشح يرد بعد غلق سجل الترشحات ،(يتم اعتماد تاريخ التسجيل بمكتب الضبط المركزي بمؤسسة التلفزة التونسية لإثبات آخر أجل لقبول الملفات) و كذلك كل ترشح غير مرفوق بجميع الوثائق المطلوبة أوغير مطابق للشروط المنصوص عليها .
كل مترشح لا تتم دعوته لإجراء الاختبار الكتابي يعتبر مرفوضا لعدم توفر شرط من الشروط المطلوبـة و سيتـم الإعــلان عن تـــاريخ إجـراء المناظرة ونتائجها بموقع الواب للتلفزة التونسية و على شريط التواصل الإخباري بالقناتين الأولى و الثانية بعد إجراء القبول الأولي للمترشحين.

يُشار إلى أنّ السنّ الأقصى تحدّد للمترشح بـ 35 سنة يتمّ احتسابه بداية من غرة جانفي عند فتح المناظرة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.