- - http://www.tunisien.tn -

الجبهة الشعبية تطالب السلطات بالإطلاق الفوري لمناضليها الموقوفين

الجبهة الشعبية [1]

أدانت الجبهة الشعبية في بيان لها مساء الخميس، اعتقال السلطات الأمنية لعدد من مناضليها في عدة مناطق من البلادن معتبرة ان هذه الخطوة التصعيدية ضد الجبهة الشعبية، تهدف لتشويهها وتشويه الاحتجاجات الاجتماعية والشعبية، ضد غلاء الأسعار وضد سياسة التفقير الممنهج للطبقات والفئات الكادحة والفقيرة والوسطىز
وطالبت الجبهة السلطات بالإطلاق الفوري لمناضليها الموقوفين في عدد من المناطق وإيقاف التتبعات ضدهم والكف عن سياسة تلفيق القضايا وتوظيف قوات الأمن والقضاء في تصفية حساباتها السياسية.
كما دعت الجبهة كل القوى الديمقراطية، وفي مقدمتها المحامون، إلى التصدي لهذه الحملة التي تستهدف الجبهة الشعبية والعديد من النشطاء الشبان باعتبارها خطوة نحو ضرب الحريات والحقوق المكفولة دستوريا.
واكدت الجبهة أنها ستستمر في نضالها المشروع إلى جانب أبناء شعبنا وبناته دفاعا عن قوتهم وعن حقهم في حياة كريمة وتدعو كافة مناضلاتها ومناضليها إلى إنجاح تحركات يوم 14 جانفي القادم في العاصمة وفي مختلف الجهات تحت شعار: « تونس تستعيد ثورتها »، دفاعا عن قوت الشعب وحريته.
ودعت الجبهة شباب تونس وكل قواها الحية إلى عدم التظاهر ليلا والعمل على حماية الممتلكات العامة والخاصة من العصابات الإجرامية أثناء التحركات وتفويت الفرصة على الائتلاف الحاكم كي لا يلتف على مطالب الشعب المشروعة ويجرمها.