الجبهة الشعبية: لن نُشارك في اجتماع رئيس الجمهورية ليوم غدٍ

اخر تحديث : 09/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الجبهة الشعبية

أعلن القيادي بالجبهة الشعبية « الجيلاني الهمامي » في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء 9 ماي 2017، بأن الجبهة لا ترى موجبا من المشاركة في الاجتماع الذي سيلقي خلاله رئيس الجمهورية « الباجي قائد السبسي » غدًا الاربعاء خطابا بقصر المؤتمرات بالعاصمة.
وعبر « الهمامي » عن اعتقاده بأن رئاسة الجمهورية تتحمل المسؤولية الكبرى في فشل منظومة الحكم الحالية، معتبرا أن الخطاب المنتظر بمثابة الحملة الانتخابية السابقة لأوانها، على حد قوله.
وكشف « الهمامي » بأن رئيس الجمهورية سيُركز من خلال خطابه السياسي المُرتقب، على تمرير جملة من الافكار والقوانين على غرار قانون المصالحة والاستفتاء على توسيع صلاحيات رئيس الجمهورية أو تهدئة الاجواء في فترة ظرفية، أكثر من إيجاد الحلول ومعالجة الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والامنية المتأزمة.
يُشار إلى أن رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » سيُلقي يوم غد الأربعاء على الساعة 11 صباحا خطابا مباشرا بقصر المؤتمرات، يتناول الوضع العام بالبلاد.

وسيحضر مع رئيس الجمهورية رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » وأعضاؤها وممثلو الأحزاب السياسية ورئيس مجلس نواب الشعب وأعضاءه وعدد من الشخصيات الوطنية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.