الجندي المتهم بدوس جثة الإرهابي يوضح تفاصيل طرده من العمل

اخر تحديث : 10/03/2015

الجندي

اوضح الجندي المتهم بدوس جثة الارهابي، في الفيديو الذي تم تداواله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الوسائل الاعلامية، في تصريح اذاعي اليوم الثلاثاء،ان طرده من عمله جاء نتيجة ارساله مكتوب لوزير الدفاع وضح له فيه الحالة النفسية السيئة التي أصبح يعاني منها بعد العملية الإرهابية التي جدت في جويلية 2013 والمتمثلة في ذبح زملائه في جبل الشعانبي.وليس بسبب التنكيل بجثة الإرهابي مثلما روج لذلك.

واشار الجندي في هذا الصدد،الى مؤكدا ان بشاعة مشهد ذبح زملائه أثرت على حالته النفسية كثيرا مما اضطره الى متابعة علاج نفسي.مؤكدا انه في البداية استطاع السيطرة على نفسه لكن بمرور الوقت تأثر نفسيا وفقد القدرة على النطق فتولت القيادة العسكرية إحالته انذاك على الطب النفسي بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة .
وأضاف أنه وبعد خضوعه الى علاج ومدة من الراحة تم اصدار قرار بنقلته من عمله ضمن الوحدات الخاصة الى قفصة معتبرين أن حالته النفسية لم تعد تسمح له بالعمل ضمن القوات الخاصة.
وأشار في السياق ذاته أنه حاول الانتحار مساء أمس حرقا داعيا الى متابعة الجنود ذوي الرتب الصغيرة ومتابعة أوضاعهم السيئة والنظر الى وضعيتهم بشئ من التفهم والرعاية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.