« الجوادي » يدعو « الصيد » الى التدخل والانتصار لإرادة الشعب ونزع فتيل التوتر

اخر تحديث : 19/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الصيد-والجوادي

دعا الإمام »رضا الجوادي » اليوم الاثنين،في رسالة وجهها الى مسانديه،عبر موجات اذاعة شمس اف ام،الى التعبير عن ارائه، بكل سلمية وقانونية وفي إطار احترام المسجد والقانون.مطالبهم بالانضباط والابتعاد عن العنف وعدم الخروج عن المألوف.

ودعا الجوادي الذي تمت اقالته مؤخرا من قبل وزارة الشؤون الدينية،رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » الى التدخل بهدف الانتصار لإرادة الشعب ونزع فتيل التوتر حسب قوله.

وفيما يتعلق بمسالة اقااته،اوضح الجوادي أن إقالته من الامامة في جامع سيدي اللخمي بصفاقس تدخل في إطار تصفية الحسابات مع الأئمة الذين ناصروا الثورة .نافيا في ذات السياق قيامه بأي نشاط نقابي داخل المسجد أو أنه حرض ضد وزارة الشؤون الدينية في خطبه قائلا إن كل خطبه مسجلة ويمكن العودة لها.وفق قوله

وبخصوص الاحداث التي جدت يوم الجمعة الماضي بجامع سيدي اللخمي،اكد الجوادي أن هناك تجاوزات وأخطاء ارتكبها عدد من المصلين في الجامع عندما منعوا أداء صلاةجمعة وهي الانفلاتات كانت نتيجة ردة فعل تلقائية.حسب تعبيره.
وشدد الامام المعزول على ان ارتكاب هذه الأخطاء يعود للقرارات الجائرة لـوزارة الشؤون الدينية وما سبقها من شيطنة إعلامية للأئمة وإطارات المساجد وتلفيق التهم .مشيرا الى بعض القرارات متسرعة وذات بعد شخصي انتقامي ايديولوجي حزبي عكرت صفو الأمن العام . وفق قوله


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.