« الحبيب الصيد » يشرف على إجتماع خلية التنسيق الأمني والمتابعة

اخر تحديث : 04/05/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

sidddd
اجتمعت بعد ظهر اليوم الاربعاء، خلية التنسيق الأمني والمتابعة بإشراف « الحبيب الصيد » رئيس الحكومة وبحضور وزراء الدفاع الوطني والداخلية والخارجية وسامي الإطارات العسكرية والأمنية.
وخصّص الاجتماع لتدارس الوضع الأمني في البلاد والجهود المبذولة للتّوقي من الإرهاب والتّصدي للجريمة المنظمة والحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
وسجّلت الخلية في هذا السّياق النجاحات المتتالية في مجال العمليات الاستباقية والكشف عن مجموعات إرهابية نائمة وإيقاف عناصرها وإحالتهم إلى القضاء وإحباط مخططات إرهابية. وتمّ خلال هذا الاجتماع بحث السبل الكفيلة بتأمين الاستعداد الدائم والجاهزية التامة للمؤسّستين العسكرية والأمنية ومزيد إحكام التنسيق والتكامل بينهما.
كما تم التأكيد على ملازمة اليقظة المستمرّة والتأهب لمجابهة كل المخاطر بالنجاعة اللازمة. وأبرز رئيس الحكومة بالمناسبة أهمية الدّور الموكول للمواطنين في معاضدة جهود الوحدات العسكرية والأمنية وكسب الحرب على الإرهاب.
واستعرضت خلية التنسيق الأمني والمتابعة تقدم تنفيذ الإجراءات التي تم إقرارها لدعم التجهيزات والمعدات لفائدة المؤسستين العسكرية والأمنية بما يسهم في تعزيز قدراتهما اللوجستية والعملياتية وفي ضمان أداء مهامهما على الوجه الأفضل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.