« الحبيب الصيد » يلتقي العاهل الأردني « عبد الله الثاني »

اخر تحديث : 07/12/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

3ahel
إلتقى مساء اليوم الاثنين، العاهل الأردني « عبدالله الثاني » رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » الذي يترأس الوفد التونسي لاجتماعات اللجنة العليا الأردنية التونسية المشتركة.
واكد العاهل الأردني على ضرورة وجود نهج استراتيجي شمولي في مواجهة ومحاربة التطرف والإرهاب، وأهمية تعزيز التنسيق الإقليمي والدولي بهذا الخصوص، وبما يحفظ الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط والعالم.
وجدد في هذا الصدد، التعزية بضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة الأمن الرئاسي التونسي، والإدانة الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية الجبانة التي تتطلب تكثيف الجهود من مختلف الأطراف لمواجهتها.
وأكد « عبد الله الثاني » خلال اللقاء الذي دار بحضور بحضور رئيس الوزراء الأردني « عبد الله النسور » أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين في إطار اللجنة العليا المشتركة التي انطلقت اجتماعات دورتها الثامنة في عمان اليوم، خصوصا في مجالات الطاقة والتعليم والصحة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة والنقل البحري.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب الملك، ووزير السياحة والآثار، والسفير الأردني في تونس.
وحضره عن الجانب التونسي أعضاء الوفد المرافق لرئيس الوزراء، والسفيرة التونسية في عمان.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.