الداخلية: بلاغ كاذب عن مجموعة مسلحة ببنقردان

اخر تحديث : 07/07/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته اليوم الخميس، عن تعمد شخص عمره 19 سنة قاطن ببن قردان خلال الليلة الفارطة الاتصال بمنطقة الحرس الوطني ببن قردان وأعلم عن مشاهدته لمجموعة إرهابية مسلحة على متن سيارة.

وقد تم بتفعيل العمل الإرشادي من طرف وحدات الحرس الوطني التعرف على المعني الذي تبين أنه استغل شريحة هاتف جوال ليست على ملكه للاتصال بمنطقة الحرس الوطني وبإلقاء القبض عليه والتحري معه اعترف بأن البلاغ الصادر عنه كاذب ولا أساس له من الصحة بل كان بدافع نفسي حيث يرغب في مشاهدة الدوريات الأمنية والعسكرية كما ذكر والده أن ابنه يعاني من مرض نفسي.
وأذنت النيابة العمومية بمراجعتها لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببن قردان بإحالة المعني على طبيب نفسي وتحرير محضر عدلي ضده موضوعه الإيهام بجريمة وإحالته عليها بحالة تقديم مع الإشارة وأن المعني من ذوي السوابق في هذا المجال حيث تعمد منذ حوالي 10 أيام الاتصال بمنطقة الحرس الوطني ببن قردان وأعلم عن مشاهدته لمجموعة إرهابية مسلحة.
وبينت الوزارة أن البلاغ كاذب وعاري من الصحة وتم تحرير محضر عدلي في شأنه موضوعه الإيهام بجريمة وتمت إحالته والمحضر على النيابة العمومية بحالة تقديم وتم إخلاء سبيله.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.