الداخلية تدعو مستعملي مواقع التواصل لعدم تداول ما يمس بالنظام العام

اخر تحديث : 06/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة الداخلية

دعت وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته مساء أمس الجمعة، مستعملي عدد من المواقع على شبكة التواصل الاجتماعي للامتناع عن تداول كل ما من شأنه المساس بالأمن الوطني والنظام العام.
وطالبت الوزارة الجميع بالتقيد بالضوابط المنطبقة على التعاطي الإعلامي في مجريات العمليات الأمنية والتعامل بحذر في نقل الأحداث والتحري في كل المعلومات قبل نشرها بالتنسيق مع المصادر الرسمية.
كما أكدت الوزارة أهمية النأي عن كل ما من شأنه المسّ من إعتبار المؤسسة الأمنية وزعزعة الثقة فيها وتشويه مجهودات المنتسبين إليها وتلافي أية خروقات قد تدفع مصالح الوزارة لإتخاذ الإجراءات اللازمة للقيام بالتتبعات الإدارية والعدلية عند الإقتضاء ضد مرتكبيها وفق ما يخوله لها القانون.
وجاء هذا البلاغ تبعا لما لوحظ على مستوى عدد من المواقع على شبكة التواصل الإجتماعي في تداول مجريات العمليات الأمنية الأخيرة خاصة من حيث تعمد القذف والتشكيك في مجهودات الأجهزة الأمنية ومصداقية هياكلها والتي من شأنها زعزعة الثقة في هذه المؤسسة والمساس بمعنويات المنتسبين إليها، وقد يترتب عنها بث البلبلة في صفوف القوات ولدى الرأي العام الداخلي والخارجي والإضرار الخطير بالأمن العام وبالمصلحة العليا للبلاد، وفق بلاغ الوزارة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.