الدكتور « المرزوقي » يطالب في كلمة للشعب التونسي ب « حكومة مصغرة »

اخر تحديث : 30/11/2012
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

دعا رئيس الجمهورية التونسية الدكتور « محمد المنصف المرزوقي » منذ قليل في كلمة متلفزة إلى تشكيل « حكومة مصغرة ومفعلة » تظم خيرة الكفاءات الوطنية حسب قوله وأكد « المرزوقي » أيضا على ضرورة أن لا تكون التسميات الحكومية على أساس المخاصصة والولاءات الحزبيية واعتبر أن الأداء الحكومي لم يكن في مستوى انتظارات الشعب التونسي خاصة على مستوى معالجة ملفات الفساد قائلا « إذا تواصل الوضع على هذا الحال فنحن نتجه نحو الهلاك… »
ودعا رئيس الجمهورية كل الاطراف وعلى رأسها الحكومة والمجلس الوطني التأسيسي ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية والاتحاد العام التونسي للشغل إلى تحمل مسؤولياتها في هذه المرحلة.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. تونسي مغترب dit :

    و كيف وصلت يا سيادة الرئيس إلى موقعك؟ أليس بالمحاصصة الحزبية؟ و هل أثبت أنك جدير بالمكان الذي أنت فيه؟ فإنكان الموضوع يتعلق بالكفاءة فابدأ بنفسك و مستشاريك؟ أم أن الحملة الإنتخابية بدأت يا سيدي الرئيس. زايد العلماني لا يمكن أن يؤتمن لأنه ليس له رادع قوي

  2. منذر غربال dit :

    لك الله يا تونمس

  3. mohamed inoubli dit :

    Enfin Saha ennoum Doc Marzouki

  4. souma ben achour dit :

    ce n’est pas les Ministres qui traitent les dossiers et proposent les solutions .c’est les cadres supérieures et technocrates de l’Administration Tunisienne .aidés par les compétences des bureaux d’études et les experts étrangers . alors Ministre avec ou sans expérience , c’est quif quif .