الرياحي يُفوض رئاسة الإفريقي للجنة إدارة مؤقتة

اخر تحديث : 05/05/2017
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

الرياحي

قررت الهيئة المديرة والمكتب التنفيذي للنادي الإفريقي المجتمعة برئاسة « سليم الرياحي » يوم الخميس، تفويض صلاحيات رئيس النادي نظرا لتغّيبه لأسباب قاهرة خلال الفترة القادمة للجنة إدارة مؤقتة ستتولى تسيير شؤون النادي حتى نهاية الموسم الحالي مع تمكينها من الإعتمادات اللازمة.
وتتكون اللجنة من:
1- هشام الباجي (رئيس)

2- المنجي بوحليلة (عضو)

3- مجدي الخليفي (عضو)

كما استنكرت الهيئة الاعتداءات المتكررة والإيقافات المتتالية والمجانية على جماهير النادي الإفريقيـ مجددة مطالبة وزير الداخلية « الهادي مجدوب » بفتح تحقيق جدي لكشف الأطراف المتسببة في أحداث العنف التي مورست على جماهير النادي خلال مقابلة الدّربي ليوم 30 أفريل 2017.

كما طالبت الهيئة المديرة للإفريقي رئيس الحكومة بإقالة وزيرة شؤون الشباب والرياضة « ماجدولين الشارني » بعد التصريحات « اللامسؤولة » والماسّة من وطنية وسلمية جماهير النادي الإفريقي بصفة خاصة والجماهير الرياضية بصفة عامة.

وندد النادي الافريقي بالمظالم التحكيمية المتكرّرة ضد جمعية النادي الإفريقي طيلة الموسم الرياضي 2016-2017 وخاصة في المقابلات الأخيرة الشيء الذي تسبب في إبعاد الجمعية من سباق البطولة.

وطالبت الهيئة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات اللازمة من اجل المحاسبة على الأخطاء التحكيمية السابقة واتخاذ إجراءات صارمة لضمان الحياد فيما تبقى من رهان البطولة والكأس.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.