الزبيدي يتفقد فيلق القوات الخاصة والفيلق 61 هندسة ببنزرت

اخر تحديث : 16/01/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزير الدفاع الوطني يؤدي زيارة تفقد إلى فيلق القوات الخاصة والفيلق 61 هندسة ببنزرت
أبرز وزير الدفاع الوطني « عبد الكريم الزبيدي » في زيارة تفقد أداها إلى فيلق القوات الخاصة ببنزرت والفيلق 61 هندسة بمنزل جميل صباح اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2018، أهميّة مهامّهما العمليّاتية وخصائصهما حيث يوجد هذين الفيلقين في الصفين الأوّلين لمقاومة الإرهاب وهما أكثر عرضة من غيرهما للمخاطر وإمكانية حصول الخسائر البشرية في صفوفهما.
وأشار الوزير إلى أنّ الوزارة ستواصل دعم التكوين في مجال فيلق القوات الخاصة وتكثيف الأنشطة التدريبية المشتركة والتربصات وتطوير الإستعلام في إطار التعاون الدولي مع بعض البلدان الشقيقة والصديقة فضلا عن اقتناء التجهيزات الملائمة مع التهديدات غير التقليدية.
كما بيّن وزير الدفاع الوطني أنّ الفيلق 61 هندسة تدعّم بكاشفات الألغام والمتفجرات والمعادن ومعدّات التعامل مع الأجسام المشبوهة عن بعد ونزع الألغام المضادة للأشخاص فضلا عن رسكلة وتأهيل الأفراد في المجال قبل القيام بالمهام العملياتية.
وثمّن بالمناسبة مجهودات القائمين على الفيلقين للرفع من قدراتهما القتالية والعملياتية، داعيا كافّة العسكريين إلى مزيد ملازمة اليقظة المستمرة في ظلّ الإحتجاجات الإجتماعية التي قد يستغلها الإرهابيون في مثل هذه الظّروف لتنفيذ أعمالهم الإرهابية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.