« السبسي » : قطر مُستعدة لاستقطاب المزيد من الكفاءات التونسية

اخر تحديث : 20/05/2016

السبسي

كشف رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » خلال لقائه ممثلي وسائل الإعلام القطرية يوم أمس الخميس، عن استعداد قطر لاستقطاب المزيد من الكفاءات التونسية، مثمنا الرعاية التي تحظى بها الجالية التونسية في قطر.
كما أشاد « السبسي » بتميز وعمق العلاقات القطرية التونسية، مؤكداً أن زيارته للدوحة ناجحة ومثمرة وستحقق نقلة نوعية في مسيرة العلاقات بين البلدين.
وثمن « السبسي » مبادرة حضرة أمير قطر الشيخ « تميم بن حمد آل ثاني لعقد مؤتمر اقتصادي دولي لصالح تونس، مشيراً إلى أن هذا المقترح سوف تتبعه اتصالات بين قيادتي البلدين لضمان نجاحه.
وأكد رئيس الجمهورية أن قطر بإنجازاتها وقيادتها تتجه لتكون في مصاف الدول المتقدمة، لافتا إلى أن الدعم القطري موجه للشعب التونسي ولم يتغير مع تغير الحكومات في تونس على اختلاف توجهاتها السياسية، مشدداً على أن الاستثمارات القطرية في تونس آمنة تماما.
وكان « السبسي » قد غادر الدوحة أمس الخميس، بعد زيارة رسمية للبلاد استغرقت ثلاثة أيام، حيث حضر في وداعه بمطار حمد الدولي، « علي شريف العمادي » وزير المالية القطري و « عبد الله ناصر الحميدي » سفير دولة قطر لدى تونس و « صلاح الصالحي » السفير التونسي لدى قطر.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.