رئيس نادي باريس سان جرمان في ضيافة « السبسي »

اخر تحديث : 04/01/2017

السبسي يلتقي رئيس نادي PSG - Paris Saint-Germain

استقبل رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » صباح يوم الأربعاء 04 جانفي 2017 بقصر قرطاج، « ناصر بن غانم الخليفي » رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي بحضور وزيرة السياحة « سلمى اللومي. »
وقد عبّر « ناصر بن غانم الخليفي » خلال اللقاء عن اعتزازه بمقابلة رئيس الجمهورية، منوّها بما يوليه « السبسي » من أهمية لقطاع الرياضة كمحرك لخدمة الاقتصاد وتعزيز التقارب بين الشعوب والمجتمعات.
وأكّد « الخليفي » أن اختيار فريقه لتونس كوجهة رياضية لإجراء مقابلة ودية، ينبع من تقديره لبلادنا ولما حققته من إنجازات في مختلف المجالات رغم صعوبة الظرف الإقليمي والدولي، مشيرا إلى أهمية الاستثمار في المجال الرياضي وتنمية علاقات التعاون في هذا القطاع.
من جانبه، نوّه « السبسي » باختيار الفريق الفرنسي لتونس كوجهة رياضية، معتبرا ذلك رسالة ثقة وتقدير لبلادنا من شأنها أن تُشجع أندية أوروبية أخرى للنسج على منواله بما يساهم في خدمة صورة تونس في الخارج ويعزّز من مكانتها كوجهة سياحية في المنطقة المتوسطية.
وأكّد رئيس الجمهورية حرصه على مزيد تدعيم مثل هذه المبادرات، معربا عن تمنياته لرئيس نادي باريس سان جيرمان بالتوفيق والنجاح في إدارة هذا الفريق العريق.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.