السبسي يلتقي رؤساء الوفود المشاركة بمجلس وزراء الداخلية العرب

اخر تحديث : 05/04/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

السبسي يُجري سلسلة من اللقاءات الثنائية مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة في أشغال الدورة 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب

أجرى رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » اليوم الأربعاء 05 أفريل 2017، سلسلة من اللقاءات الثنائية مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة في أشغال الدورة 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تحتضنها تونس الوم وغداً.
حيث استقبل رئيس الجمهورية الأمير « محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود » ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية السعودي، الذي نوّه بما تشهده العلاقات التونسية السعودية من حركية وزخم كبيرين بفضل حرص قيادتي البلدين على تنميتها باستمرار.
وأكّد المسؤول السعودي على أنّ بلاده تُقدّر عاليا ما تمّ تحقيقه في تونس من خطوات هامة لمزيد ترسيخ الأمن والاستقرار، مبرزا وقوف المملكة إلى جانب تونس في محاربة الإرهاب واستعدادها لتكثيف التعاون معها في هذا المجال.
كما التقى رئيس الجمهورية « خالد الجراح الصباح » نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي، الذي أكّد أنّ العلاقات التونسية الكويتية عريقة ومتجذّرة وتشهد باستمرار مزيدا من التطور والنموّ بفضل حرص البلدين المشترك على الارتقاء بها إلى أفضل المراتب.
وأبرز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي وقوف بلاده ومساندته لتونس في مجابهة الإرهاب وشدّد على أهمية مزيد تكثيف التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين
واستقبل رئيس الجمهورية « عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني » رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، الذي أكّد متانة العلاقات التونسية القطرية وتطورها المستمر بفضل الدعم السياسي لقيادتي البلدين وحرصهما المشترك على الارتقاء بهذه العلاقات إلى مراتب متقدمة من التعاون والشراكة.
وجدّد رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري تأكيد دعم بلاده المتواصل لتونس والوقوف إلى جانبها في هذه المرحلة من تاريخها ومساعدتها على مجابهة مختلف التحديات التي تواجهها خصوصا على المستويين الأمني والاقتصادي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.