السبسي يُوجه برقية تعزية إلى الرئيس المصري

اخر تحديث : 24/11/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

السيسي و السبسي

بعث رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017، برقية تعزية إلى الرئيس المصري « عبد الفتاح السيسي » على إثر الاعتداء الإرهابي المُروّع الذي استهدف مسجدًا في سيناء وأوقع خسائر بشرية فادحة في صفوف المُواطنين المصريّين الأبرياء.

وتقدّم « السبسي » بأحر التعازي وأخلص عبارات التعاطف والمواساة للرئيس المصري، راجيا من المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمُنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من كلّ مكروه ويقيها كيد الكائدين وغدر الغادرين.
وعبّر رئيس الجمهورية لنظيره المصري عن إدانة تونس الشديدة لهذه الجريمة النكراء وشجبها المطلق لاستهداف دور العبادة وقتل مواطنين أبرياء عُزّل، مؤكدا تضامن بلادنا المطلق مع مصر ووقوفها إلى جانب شعبها في هذا المصاب الجلل ودعمها الكامل للحكومة المصرية فيما تتخذه من تدابير وإجراءات لحفظ أمن مصر وسلامة مواطنيها في حربها ضدّ الإرهاب الغادر الذي يسعى عبثا إلى زعزعة استقرار البلاد والنيل من عزيمة أبنائه وإصرارهم على دحر جيوب الإرهابيين وإحباط مخططاتهم الدنيئة.
وأكد « السبسي » ثقته التامة في قُدرة الشّعب المصريّ على الانتصار على آفة الإرهاب المقيتة وحفظ أمنه واستقراره باعتباره مقوّما أساسيا من مقوّمات السلم والأمن في المنطقة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.