السلطات الفلسطينية: لا علاقة لوزيرة السياحة « آمال كربول » بالكيان الصهيوني

اخر تحديث : 30/01/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

آمال كربول
أعلنت وزيرة السياحة في حكومة المهدي جمعة « آمال كربول » اليوم الخميس 30 جانفي 2014، في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي « الفايسبوك » أن السلطات الفلسطينية قامت بإرسال رسالة عاجلة لرئاسة الحكومة التونسية نفت فيها وجود أي علاقة بين الوزيرة والكيان الصهيوني.
وأفادت « آمال كربول » أن الرسالة أكدت أن زيارتها كانت إلى الأراضي الفلسطينية وليس إلى دولة الإحتلال بما أن المطارات الصهيونية فقط يمكن المرور عبرها جوا إلى فلسطين وأن هذا لا يعد تطبيعا.
ويذكر أن الوزيرة قد قدمت إستقالتها بعد مرور ساعات قليلة فقط من آدائها اليمين الدستوري، لكن صحيفة المغرب نقلت اليوم عن لسان كربول أن « مهدي جمعة » رفض هذه الإستقالة وأصر على بقاء الوزيرة على رأس وزارة السياحة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. اعتقد ان ما فعله رئيس الحكومة دليل على ثقته في اختيارته ودراية منه بان القرارات لا تؤخذ بناء على الشائعات وعلى هؤلاء الذين يبرعون في ذلك أن يبحثوا عن سبيل آخر ينفع البلاد والعباد فتونس اليوم في حاجة لمن يبني ويعمر ويقترح البدائل الجيدة والاراء الحكيمة.

  2. بوبكر اللملومي dit :

    عتقد ان ما فعله رئيس الحكومة دليل على ثقته في اختياراته ودراية منه بان القرارات لا تؤخذ بناء على الشائعات وعلى هؤلاء الذين يبرعون في ذلك أن يبحثوا عن سبيل آخر ينفع البلاد والعباد فتونس اليوم في حاجة لمن يبني ويعمر ويقترح البدائل الجيدة والاراء الحكيمة.