السير الذاتية لولاة زغوان وقفصة وجندوبة والقيروان الجُدد

اخر تحديث : 10/04/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الولاية

تقرر يوم الخميس، إجراء تحوير جزئي في سلك الولاة شمل عددا من الولايات على غرار ولاية زغوان وقفصة وجندوبة والقيروان وتطاوين وقابس.
وفيما يلي السير الذاتية للولاة الجُدد:
*والي زغوان « مهدي الزاوي » : هو من مواليد 07 أوت 1979 بولاية تونس، متحصل على شهادة الماجستير في القانون الدولي للملاحة، ويشغل قبل تسميته محامي وصاحب مكتب محاماة ببنزرت.
*والي جندوبة « الحبيب السكندراني » : من مواليد 03 جانفي 1958 بولاية تونس، متحصل على الأستاذية في التوثيق والمكتبات والأرشيف وهو متصرف عام بوزارة التنمية الجهوية، ويشغل قبل تسميته خطة مدير إدارة مساندة التنمية لإقليم الشمال الشرقي بالمندوبية العامة للتنمية الجهوية، وهو متزوج وله ثلاثة أبناء.
*والي قفصة « الطيب الزارعي » :من مواليد 09 أكتوبر 1955 بالصخيرات من ولاية القصرين، متحصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية وهو متصرف عام بوزارة التكوين المهني والتشغيل، شغل العديد من الخطط الإدارية بالهياكل المركزية والجهوية الراجعة بالنظر إلى وزارة التكوين المهني والتشغيل، ويشغل قبل تسميته خطة مدير عام مكتب تنسيق أنشطة الإدارات الجهوية والهياكل الخاضعة لإشراف وزارة التكوين المهني والتشغيل، وهو متزوج وله ثلاثة أبناء.
*والي القيروان « شكري بن حسن » : من مواليد 08 ديسمبر 1972 بولاية سوسة، متحصل على الأستاذية في الحقوق وهو متفقد مركزي للمصالح المالية، شغل سابقا خطة معتمد من سنة 2006 إلى سنة 2009، وكاتب عام ولاية المهدية من سنة 2009 إلى سنة 2012.

السير الذاتية لواليي تطاوين وقابس


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.