السيسي يُهنئ تونس على نجاح الاستفتاء على الدستور

اخر تحديث : 15/08/2022
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

السيسي

نقل السفير المصري بتونس إيهاب فهمي خلال لقاء جمعه بوزير الشؤون الخارجية عثمان الجرندي، تهاني الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنجاح الاستفتاء الشعبي على الدستور الجديد للجمهورية التونسية وثمّن ما بذلته تونس من مجهودات لضمان حسن سير العملية الانتخابية في إطار الشفافية والنزاهة واحترام المعايير الدولية، مؤكّدا في ذات السياق أنّ نتائج الاستفتاء تعكس إرادة الشعب التونسي في تصحيح مسار الديمقراطية في تونس، مجدّدا دعم مصر لبلادنا، قيادة وشعبا، خلال هذه المرحلة التاريخية لاستكمال بناء المؤسسات الدستورية.
كما استعرض عثمان الجرندي آخر الاستعدادات لاحتضان بلادنا للدورة الثامنة لندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا،  » TICAD 8″ مؤكّدا على ما يكتسيه هذا الحدث من أهمية لاستكشاف آفاق استثمار جديدة للتعاون الثنائي والثلاثي. وقد نوّه السفير المصري من جهته بالجهود التّي تبذلها تونس من أجل تأمين أوفر الظروف لنجاح هذه القمة.
وأثنى الوزير خلال هذا اللقاء على عمق ومتانة الروابط التاريخية بين تونس ومصر، مؤكّدا على أهمّية تعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات وبحث السبل الكفيلة للارتقاء به إلى مستوى العلاقات المتميّزة والأخويّة التّي تجمع الشعبين التونسي والمصري.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.