الشاب الذي أصيب برصاصة طائشة « بسيدي علوان » يخضع حاليا للرقابة الطبية بقسم الإنعاش

اخر تحديث : 23/09/2013

رصاصة
أكّدت مصادر طبية بالمستشفى الجامعي « الطاهر صفر » « بالمهدية » ، يوم أمس الأحد 22 سبتمبر 2013 ، لإحدى الإذاعات الخاصة، أنّه تم وضع الشاب الذي أصيب برصاصة طائشة في منطقة « سيدي علوان » يوم السبت الماضي ، تحت الرقابة الطبية بقسم الإنعاش بالمستشفى المذكور بعد أن أجريت له عملية جراحية مع الإشارة إلى أنّ حالته لا تسمح بنقله إلى أي مستشفى آخر .
ويذكر أنّ الشاب كان قد أصيب برصاصة طائشة على مستوى الفك ، خرجت من سلاح عون أمن كان يقوم بدورية أمنية تابعة لمركز الشرطة « بسيدي علوان » ، وحسب ما أفاد به مصدر أمني فإن الطلق الناري لم يكن مقصودا بل كان نتيجة لانتزاع صمام أمان السلاح الذي كان يحمله عون الأمن .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. WISSEM dit :

    baba tharbou fi foumo bi chtayerr mich rassasa taycha matbdawech tekthbou 3alll 3beddd

  2. WISSEM dit :

    بيان وزارة الداخلية بشأن حادثة صبري السفاري مخجلة ……حتى ولو خرج العيار الناري فعلا عن طريق الخطأ فليس من الطبيعي أو المقبول أن يشهر كل رجل أمن سلاحه أثناء دورية عادية بل ويوجه لوجه أي شخص أعزل مهددا ف خاصة أنه قد سبق وإعتدى عليه بالضرب قبل ذلك ….فهل هذه كرامة المواطن يا سي بن جدو ؟؟؟؟
    وهل ينتظر كل واحد منا رصاصة تخرج عن طريق الخطئ من سلاح موجه نحو وجهه إذا إعترضته أي دورية أمنية ؟؟؟
    هل تعلم يا سي بن جدو أن أهل سيدي يتحدثون أن لنفس هذا العون تصرفات شاذة تتجاوز القانون أخرى سبق ولاحظها أهل سيدي علوان ؟؟؟
    وهل تعلمون أن هذا العون تمت إعادته للعمل زمن السبسي مع إنشاء نقابات الأمن مع أنه كان مسجونا من قبل من أجل قضية عنف شديد ؟؟؟