الشاهد: الحكومة ماضية في الإصلاحات الكبرى

اخر تحديث : 12/05/2017

لقاء رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالاحزاب المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية و المنظمات الموقعة على وثيقة قرطاج

أكد رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » خلال لقاء جمعه بالأحزاب المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية والمنظمات الموقعة على وثيقة قرطاج مساء الخميس، أن الحكومة ماضية في الإصلاحات الكبرى، مشيرا إلى أن عديد المؤشرات تشهد تحسنا ملحوظا.

كما تطرق اللقاء إلى الوضع الأمني العام بالبلاد وخاصة الاستعدادات للموسم السياحي الصيفي وشهر رمضان والامتحانات الوطنية، لافتا النظر إلى التحديات المطروحة في هذا المجال ومقدرا المجهودات التي ما انفكت تبذلها مختلف الوحدات الامنية والعسكرية في مواجهتها.
كما أوضح « الشاهد » بأن اللقاء مع الأحزاب السياسية والمنظمات الوطنية الممضية على وثيقة قرطاج تناول صعوبات الوضع الاجتماعي بالبلاد وأهمية العمل على تجاوزها والسبل الكفيلة بتوفير مواطن الشغل والتقليص من البطالة والرفع من نسق النمو.
و أشار رئيس الحكومة إلى وجود عدة مؤشرات ايجابية خاصة في مجالات النمو والقطاع السياحي والتصدير، مبرزا أن حكومة الوحدة الوطنية تعمل على انجاز عدد من الاصلاحات الكبرى من خلال لجان محددة حققت نتائج ملموسة سيما منها ما يعنى سيما بالصناديق الاجتماعية وبالوظيفة العمومية وبتمويل الاقتصاد الوطني.
واكد رئيس الحكومة أهمية تطبيق ما جاء في وثيقة قرطاج في إطار التشاور واللقاءات الدورية مع الأطراف الممضية عليها مبرزا في هذا الإطار أن حكومة الوحدة الوطنية حريصة على مزيد تكثيف هذه اللقاءات في الفترة القادمة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.