الشاهد: سنحرص على كسب المزيد من الدعم لتجربتنا

اخر تحديث : 23/07/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الشاهد

أكد رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » خلال إشرافه على انعقاد الدورة 36 للنّدوة السّنويّة لرؤساء البعثات الدّبلوماسيّة والدّائمة والقنصليّة اليوم الاثنين 23 جويلية 2018، أنه سيحرص على دعم الحركية التي تشهدها الدبلوماسية التونسية واغتنام كل الأطر والآليات المتوفرة على المستويين الإقليمي والدولي من اجل الدفاع عن مصالح بلادنا وكسب المزيد من الدعم لتجربتها.

من جهته، اعتبر وزير الشؤون الخارجية « خميس الجهيناوي » في كلمة له بالمناسبة، أن الدبلوماسية عمل دؤوب لإنجاح الاستحقاقات القادمة والمتمثلة في القمة العربية وقمة الفرنكفونية وعضوية تونس في مجلس الأمن.
وتتنزل هذه الدورة في ظل ما تشهده الدبلوماسية التونسية من حركية و ديناميكية إيجابية عززت حضور تونس على الساحتين الإقليمية والدولية و أكدت المكانة المتميزة التي تحظى بها بلادنا دوليا في ضوء ما حققته من إنجازات في مسار انتقالها الديمقراطي وتركيز دولة القانون و المؤسسات.
ومن المنتظر أن تتخلل أعمال هذه الدورة مداخلات لعدد من أعضاء الحُكومة وممثّلي الهياكل والمؤسسات الوطنيّة وحوارات تفاعلية مع رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية بخصوص المسائل الوطنية ذات الأولية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.