السلطات الفرنسية تُوقف والد « صخر الماطري »

اخر تحديث : 14/06/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

منصف الماطري

قامت السلطات الفرنسية منذ العاشر من شهر جوان الجاري، بإيقاف « منصف الماطري » والد صهر الرئيس الأسبق « صخر الماطري » جنوب شرق فرنسا، حيث وُضع قيد المراقبة القضائية في انتظار ترحيله إلى تونس، وفق ما أعلنته اليوم وكالة الصحافة الفرنسية.

ويُعرف « منصف الماطري » بـ « الصهر المفضل » لبن على وزوجته « ليلى الطرابلسى » ، وقد تم القبض عليه أثناء عملية تدقيق لدى نزول مسافرين من رحلة بحرية خلال توقف في ميناء مرسيليا، وذلك بموجب مذكرة توقيف دولية صادرة عن قاضى تحقيق في تونس يوم 28 سبتمبر 2011.
وأكدت الوكالة الفرنسية أن قاض بمحكمة الاستئناف في مدينة إيكس آن بروفانس القريبة من مرسيليا، قام بوضع « الماطري » تحت المراقبة القضائية، في انتظار إرسال القضاء التونسي ملفًا إلى المحكمة بغرض ترحيله وتسليمه للسلطات التونسية.

ويُلاحق « الماطري » الأب المُقيم بفرنسا، بتهمة « الاشتراك في مجموعة أشرار بغرض ارتكاب اعتداء » و »التواطؤ في تبييض أموال بيد مجموعة منظمة باستخدام تسهيلات تمنحها الوظيفة ».
من جهته، أكد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية « سفيان السليطي » أن السلطات التونسية تقوم حاليا بالتنسيق مع الأجهزة الرسمية الفرنسية للتثبت من صحة خبر إيقاف « منصف الماطري »


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.