الشواشي: الوطني الحر لن يمنح ثقته مُجددا لحكومة الشاهد

اخر تحديث : 20/01/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الوطني الحر

قالت الناطق الرسمي باسم الاتحاد الوطني الحر « سميرة الشواشي » اليوم الجمعة، في تصريح اذاعي، أن كتلة الحزب في مجلس نواب الشعب لن تعيد منح الثقة للشاهد في حال أعيد التصويت على حكومته، قائلة « كنا منحناه دعما سياسيا رغم عدم رضائنا عن حكومته على أمل أن يقوم فعلا بتغييرات، لكننا لن نعيد التصويت له في المستقبل ».
وقالت الشواشي أن « سليم الرياحي كان أول من دافع عن الشاهد حين رفضه من يعملون في حكومته اليوم »، مشيرة إلى أن تصريحات رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأخيرة التي فُهم منها أنها تستهدف سليم الرياحي هي اتهامات غير صحيحة، وفق تعبيرها.

واوضحت في السياق ذاته، ان الاتحاد الوطني الحر « مع الإنفتاح السياسي ويساند رأس المال الوطني، كما قام بدراسة حول مؤسسات الدولة التي تمثل عبئا على الدولة لكن لا يمكن التخلص منها حاليا، مشددة على أن الوطني الحر « يملك برنامجا واضحا ويرى أن لا وجود لحلول آنية للجهات لكن وجب في المقابل إرسال مؤشرات لها وهو ما لم يحدث ».

واضافت المتحدثة، إن حزب « الرياحي » ينتمي إلى العائلة « الديمقراطية الاجتماعية الحداثية » والتي يسعى إلى توحيدها عبر الجبهة التي تكونت مع حركة مشروع تونس وعدد من الأحزاب السياسية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.