« الصيد » يشرف صحبة نظيره الأردني على اجتماعات اللجنة العليا الأردنية التونسية

اخر تحديث : 07/12/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

tas
عقدت اليوم الاثنين، في العاصمة الأردنية « عمان » اجتماعات اللجنة العليا الاردنية التونسية المشتركة في دورتها الثامنة، برئاسة رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » ورئيس الوزراء الأردني « عبدالله النسور ».
واكد « النسور » ان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة جاء تنفيذا لتوجيهات الملك « عبدالله الثان »ي والرئيس التونسي « الباجي قائد السبسي » خلال لقائهما الاخير في عمان، وتأكيدهما على ضرورة تفعيل اللجنة وتطوير عملها سيما وان آخر اجتماع للجنة عقد في تونس العام 2009.
وأشار الى « ان لتونس وقيادتها وشعبها محبة واحتراما خاصين في اقطار العالم العربي والعالم اجمع لما لها من تجربة فريدة ومحترمة، مقدما التهنئة الى تونس قيادة وحكومة وشعبا على النجاحات التي تحققت رغم التحديات المحيطة.
وبشأن الاوضاع الإقليمية، اكد الطرفان دعم البلدين الثابت للشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله لاستعادة حقوقه المشروعة وفي مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
ونوه رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » بهذا الصدد بالدور الريادي للأردن و للملك « عبدالله الثاني » في دعم الحق الفلسطيني وفي الدفاع عن المقدسات العربية الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.