الصيد يلتقي الرئيس المدير العام لأكبر مجموعة سياحية المانية

اخر تحديث : 18/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الحبيب الصيد
التقى رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » بقصر الحكومة بالقصبة اليوم الجمعة ، « سورن هارتمان » الرئيس المدير العام لأكبر مجموعة سياحية المانية  »دار تورستيك » ، وذلك بحضور وزيرة السياحة سلمى الرقيق.
من جهته أفاد « سوران هارتمان » أنّ المقابلة بحثت في سبل دعم التعاون السياحي مع تونس وطرق وآليّات تعزيزه، وخاصة حسن توظيف الإمكانيات المتاحة لإستعادة الأدفاق السّياحيّة من بلدان أوروبّا إلى تونس نسقها الطبيعي، مؤكّدا أنّ تونس بالنسبة لمجموعة « دار تورستيك » هي الوجهة الأولى المفضلة سياحيّا، لا سيما على مستوى السّوق الألمانيّة.
وأضاف الرئيس المدير العام لمجموعة « دار تورستيك » أنّه أعرب لرئيس الحكومة عن إكباره للجهود التي ما فتئت تبذلها تونس لتوفير أسباب الأمن والإستقرار في البلاد مؤكّدا أنّه أبلغه أيضا ضرورة أن يتمّ تسويق مجمل النجاحات التي حققتها تونس على الصّعيد الأمني في الخارج باعتبار أنّ ذلك من الممهدات الأساسيّة لتعافي السّياحة التونسيّة.
وأكد السيّد « سوران هارتمان » إلى التأكيد على الجهود المكثفة بالتنسيق والتعاون بين الحكومة التونسيّة من أجل تحسين ظروف الطيران وتوفير الناقلات الجويّة بالشكل المطلوب وطبقا للمواصفات الدوليّة، مشيرا أنّ مجموعة « دار تورستيك » التي تغطّي وكالاتها 14 بلدا أوروبيّا وتمتلك رقم معاملات تبلغ قيمته 7 مليار أورو هي على ذمّة تونس من أجل أن تستعيد سياحتها تعافيها.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.