- - http://www.tunisien.tn -

« الصيد » يلتقي نواب ولاية الكاف وقابس بمجلس الشعب

الصيد يلتقي نواب ولاية الكاف وقابس [1]

التقى رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » صباح اليوم الثلاثاء، نواب ولاية الكاف وقابس بمجلس نواب الشعب بدار الضيافة بقرطاج.
وقد تم خلال لقاء « الصيد » بنواب الكاف استعراض جملة المشاريع المبرمجة للولاية والتي سيتم الإعلان عنها بمناسبة الزيارة المرتقبة مضيفا أن الوفد النيابي عرض على رئيس الحكومة جملة من المقترحات والمشاريع المبرمجة فضلا عن جملة من المشاغل التي تهم الوضع الاقتصادي والاجتماعي والتنموي بالجهة.
وبيـّن النائب « عبادة الكافي » أن الوفد النيابي وجد كل التفهم والتجاوب من لدن رئيس الحكومة حول المقترحات المقدمة من قبلهم والتي من شانها ان تخدم برامج التنمية وتساعد في النهوض بولاية الكاف.
من جهة أخرى، تطرق « الصيد » في لقائه بنواب قابس إلى الوضع التنموي والاقتصادي والاجتماعي والأمني بولاية قابس وإلى تقدم إنجاز المشاريع التنموية بالجهة والسبل الكفيلة باستحثاث نسق إنجاز المشاريع المعلن عنها خلال المجلس الوزاري المنعقد بولاية قابس بمناسبة زيارة رئيس الحكومة لها.
وقد أبرز النائب « محمد زريق » أن رئيس الحكومة أبدى حرصه التام على إنجاز المشاريع التنموية المقررة بالجهة في آجالها المحددة، مشيرا إلى أن عددا منها بصدد المتابعة من قبل اللجنة المعنية على مستوى رئاسة الحكومة.
وأقر رئيس الحكومة عقد جلسة ثانية مع نواب الجهة بمجلس نواب الشعب لمزيد النظر والتعمق في مشاغل أهالي ولاية قابس والإطلاع على مدى تقدم إنجاز المشاريع بها واستعراض عمل لجنة المتابعة في الغرض.