« الطيب البكوش » يستنكر الحملة الاعلامية المُغْرضة التي تستهدفه

اخر تحديث : 06/02/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الطيب البكوش

استنكر « الطيب البكوش » الأمين العام لاتحاد المغرب العربي في بيان أصدره مؤخرا، الحملة الاعلامية المغرضة التي تشنها صحيفة الكترونية تنشط من فرنسا وتسعى إلى استهدافه والمس من سمعة البلاد ومن سمعة رجالاتها ومن خيارات الحكومة استنادا الى أجندات معينة، وفق تعبيره.
وبين « البكوش » أن حملات إعلامية مغرضة تكثفت في الفترة الأخيرة تستهدفه كأمين عام لاتحاد المغرب العربي وتروّج أساسا لإنهاء مهمته على رأس هذه المؤسسة المغاربية العريقة قصد إرباك الجهود المبذولة من أجل تنشيطها وتطويرها .
واعتبر « البكوش » أن هذه الحملة امتداد لحملة صاحبت الترشيح في بدايات السنة الماضية بالتشكيك في قبوله منصب أمين عام لاتحاد المغرب العربي أو بالتلميح إلى إمكانية تراجع رئيس الجمهورية التونسية عن هذا الترشيح.
وأشار « البكوش » إلى أن مصدر هذه الحملات واحد وهو جريدة الكترونية تبث من فرنسا وتديرها أوساط تخدم مصالح جهات لها أجندات منحازة، وتنقل عنها صحف ومجلات إلكترونية وورقية تونسية عديدة دون تثبٌت من مدى صحة ما تروّجه من أخبار زائفة هدفها أساسا إثارة البلبلة وإرباك خيارات الدولة التونسية ومسار حكومتها وبثّ الفتنة بين مسؤوليها، وفق نص البيان.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.