الغنوشي يستقبل سفير تركيا بتونس

اخر تحديث : 25/11/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الغنوشي يستقبل سفير تركيا بتونس

استقبل رئيس مجلس نواب الشعب « راشد الخريجي الغنوشي » صباح اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 بقصر باردو، بحضور سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس المجلس، علي أونانير سفير جمهورية تركيا بتونس، الذي أبلغه تهاني الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.
وأكّد رئيس المجلس عمق العلاقات التاريخية والحضارية التي تربط الشعبين التونسي والتركي والسعي المتواصل لتعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات.
وأضاف الغنوشي بأن الشعب التركي وقف الى جانب الشعب التونسي من أجل انجاح المسار الديمقراطي، وفي مختلف المراحل الصعبة التي مرّت بها البلاد على درب تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.
وبيّن الغنوشي بأن موقع تونس الاستراتيجي في شمال افريقيا يجعلها بوّابة اقتصادية وتجارية متميّزة بين شمال المتوسط وجنوبه ونحو البلدان الافريقية، مشيرا الى أهمية مواصلة الاستثمار في تونس في مختلف المجالات.
وأكّد السفير التركي عزم بلده مواصلة الاستثمار في تونس وتعزيز مجالات التبادل التجاري بين البلدين، مبرزا حرص تركيا على رفع حجم الاستيراد من السلع التونسية ودعوة المستثمرين الاتراك الى مزيد الانتصاب في تونس من أجل خلق فرص تشغيل جديدة للشباب التونسي.
كما شدّد السفير على أهمية تعزيز الشراكة بين مجلس نواب الشعب والمجلس الوطني الكبير التركي ودعم التعاون البرلماني الثنائي ولاسيما في نطاق مجموعة الصداقة البرلمانية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.