الغنوشي يستقبل ممثلين عن شباب القصرين المعتصمين بباردو

اخر تحديث : 18/12/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الغنوشي يستقبل ممثلين عن أصحاب الشهائد العليا من ولاية القصرين المعتصمين بساحة باردو

استقبل رئيس مجلس نواب الشعب « راشد خريجي الغنوشي » ظهر اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019 بقصر باردو، ممثلين عن أصحاب الشهائد العليا من ولاية القصرين المعتصمين بساحة باردو، وذلك بحضور عدد من النواب عن دائرة القصرين.
واستمع رئيس المجلس إلى مشاغل المعتصمين والمتمثّلة خاصة في المطالبة بالتشغيل والتنمية.
وأكّد المتدخلون ضرورة التعجيل بإيجاد الحلول الملائمة والاستجابة لمطالبهم الملحة حتى يتوفّر لهم مصدر رزق يمكّنهم من أدنى مقوّمات العيش الكريم.
وقد أعرب رئيس مجلس نواب الشعب عن تفهّمه لمطالب المعتصمين، مؤكّدا حقّهم في الشغل، ومشيرا في السياق ذاته الى ما يتطلّبه الوضع الانتقالي والظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد من تضافر الجهود والإسهام في دفع عملية التنمية بما يعود بالنفع على الجميع .
كما عبّر الغنوشي عن استعداده لإيلاء كل العناية بهذا الموضوع ومتابعته مع نواب الجهة ومع الحكومة الجديدة فور تولّيها لمهامها.
وأبرز الغنوشي دور الدولة في مؤازرة المجهودات الفردية ودعم أصحاب المشاريع وتشجيعهم على الانتصاب للحساب الخاص، مؤكّدا الحرص على ضرورة العناية بالمناطق الاقل حظا من التنمية وفي مقدّمتها ولاية القصرين وتمكينها من برامج ومشاريع تنموية في إطار التمييز الايجابي الذي نصّ عليه دستور الثورة.
يُشار إلى أن عددًا من المحتجين المعطلين عن العمل عن ولاية القصرين حاولوا اليوم الأربعاء، اقتحام مبنى البرلمان مطالبين النواب ورئاسة البرلمان بالاستماع إلى مطالبهم المتعلقة بالتشغيل.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.