الـ « ستاغ » تطلق حملة لاستخلاص ديونها في ولايات الوسط بداية من يوم الاثنين

اخر تحديث : 04/04/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

ارقام

قدرت الشركة التونسية للكهرباء والغاز »الستاغ » في بلاغ لها اليوم قيمة الفواتير غير المستخلصة من قبل حرفائها بـ 553.5 مليون دينار وذلك إلى غاية شهر فيفري 2014، مسجلة بذلك ارتفاعا بحوالي 11 بالمائة مقارنة بديسمبر 2013.
وتتوزع هذه الديون على كل الحرفاء باختلاف أصنافهم علما بأن الحرفاء المنزليين يستأثرون بأكبر نسبة من هذه الديون 55% وتليهم الإدارات العمومية بـ 14% من جملة الديون.
وتتوزع هذه الديون على مختلف جهات البلاد وقد استأثرت جهة الوسط لوحدها بـ 91.4 مليون دينار أي بنسبة 16.5 بالمائة من القيمة الجملية للديون.
وتستأثر ولاية القيروان، بالنسبة لجهة الوسط، بأكبر نسبة من ديون الشركة التونسية للكهرباء والغاز بأكثر من 22 مليون دينار أي 24.5% من ديون الشركة بالجهة.

وتعتزم الشركة التونسية للكهرباء والغاز مواصلة حملة استخلاص مستحقاتها بجهة الوسط (سوسة والقيروان والمنستير والمهدية والمكنين) وذلك بداية من يوم الاثنين 07 أفريل 2014.
وتهدف هذه الحملة بالأساس إلى توعية الحرفاء الممتنعين عن سداد فواتيرهم وحثهم على دفع مستحقات الشركة المتخلدة بذمتهم، والتي فاقت وفق آخر الإحصائيات 553 مليون دينار مع أواخر فيفري 2014.
وتواصل الشركة ضمن هذه الحملة العمل تحسيس حرفائها بالصعوبات المالية التي باتت تهددها خاصة في ظل تواصل عزوف بعض الحرفاء عن سداد فواتيرهم بما من شأنه أن يتسبب في عجز الشركة عن الايفاء بتعهداتها ايزاء مزوديها ويعطل إنجاز العديد من مشاريعها.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.