« الفيفا » تسلط عقوبات على غينيا تؤجل ترشح المنتخب التونسي

اخر تحديث : 17/06/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

الفيفا
أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم ’’الفيفا’’ اليوم الاثنين، بيانا أعلن فيه فتح تحقيق مع ثلاثة إتحادات إفريقية لكرة القدم على خلفية تشريك منتخباتها لاعبا غير مؤهل للعب في تصفيات كأس العالم ’’البرازيل 2014’’ .
وقد سلطت « الفيفا » عقوبات على منتخب « غينيا الاستوائية » بسبب تشريكها للاعب غير مؤهل ضد منتخب « الرأس الأخضر » في مباراة جمعتهما يوم 24 مارس الفارط.
من جهتها سارعت جامعة كرة القدم بغينيا الاستوائية بالطعن في قرار الإتحاد الدولي أمام لجنة الإستئناف التي لم تصدر قرارها النهائي بعد.
وفي صورة إقرار هذه العقوبات ضد المنتخب الغيني سيتحصل منتخب الرأس الأخضر على ثلاثة نقاط مما سيؤجل ترشح المنتخب التونسي الذي ينتمي لنفس المجموعة.
ومن جانبه نفى عضو المكتب الجامعي « شهاب بالخيرية » في تصريحات إعلامية أن يكون الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلم الجامعة بالعقوبات التي سلطها على منتخب غينيا الاستوائية، والتي ستؤجل ترشح المنتخب للمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.
هذا ومن المنتظر أن يخوض منتخب كرة القدم مباراته الأخيرة في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم الخاصة بإفريقيا ضد منتخب الرأس الأخضر بتونس، والتي ستمكنه من الترشح إلى المرحلة الثانية من التصفيات في صورة تحقيق الفوز.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.