القبض على قاتل رئيس الجالية الإيفوارية بتونس وخارجية بلاده تُعدّ تقريرًا في الغرض

اخر تحديث : 24/12/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئيس جمعية الجالية الايفوارية بتونس

تمكنت وحدات منطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية وفريق من الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية من القبض على 06 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 15 و23 سنة من بينهم المتهم الرئيسي (21 سنة) في مقتل رئيس الجالية الإيفوارية بتونس بعد تعرضه للاعتداء بواسطة آلة حادة (سكين) بجهة دار فضال سكرة عند دفاعه عن نفسه أثناء محاولة افتكاك هاتفه الجوال من قبل مجموعة من المنحرفين عندما كان مارا بالمكان صحبة صديق له.
وقد اعترف المتهم الرئيسي بطعنه للهالك على مستوى فخذه وجنبه الأيمن مما أدى إلى وفاته، كما تم حجز أداة الجريمة.
وأذنت النيابة العمومية بمراجعتها لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالاحتفاظ بـ 05 منهم ومباشرة قضية عدلية في شانهم موضوعها « القتل العمد مع سابقيه الإضمار والمشاركة في ذلك ».
من جهتها، قامت السفارة الايفوارية بتونس بجميع الإجراءات اللازمة من أجل متابعة ملف مقتل أحد مواطنيها في تونس طعنا بالسكين، بالتنسيق مع وزارة الشؤون الخارجية الايفوارية التي ستقوم بتحرير تقرير في الغرض ليتم رفعه إلى وزارة الداخلية بتونس، وفق تصريح رئيس جمعية الايفواريين الناشطين بتونس « ايتيان انري ميشال » .

يُشار إلى أن رئيس جمعية الجالية الإيفوارية في تونس « فاليكو كوليبالي » وعمره 33 سنة قُتل ليلة أمس الأحد 23 ديسمبر 2018، عمدًا بعد تعرضه للاعتداء بواسطة آلة حادة .


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.