القبض على 8 تكفيريين ينشطون في خلايا دعم وإسناد للإرهابيين بالجبال

اخر تحديث : 12/09/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الحرس الوطني

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2017، القبض على 8 تكفيريين ينشطون في خلايا دعم وإسناد للإرهابيين بالجبال.

وكشفت الوزارة بأن الوصول للموقوفين تمّ على إثر تمكن وحدات الحرس الوطني يوم 07 أوت 2017 عبر نصب كمين محكم بجبل « بيرينو » بولاية القصرين من القضاء على عنصرين إرهابيين خطيرين والقبض على عنصر إرهابي ثالث.
وأشارت الوزارة إلى أنه بإحالة العنصر الإرهابي المذكور على الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة والتحري معه تمّ الكشف عن العديد من المعطيات الهامة حول ملابسات العمليات الإرهابية التي قامت بها العناصر الإرهابية المتمركزة بجبال القصرين والكاف وسيدي بوزيد.
وقد أسفرت التحريات مع الإرهابي المشار إليه عن الكشف عن خلايا دعم وإسناد للعناصر الإرهابية بولايات جندوبة والقصرين وسيدي بوزيد والقبض على 8 عناصر مورطة في تلك الخلايا والإحتفاظ بهم بعد التنسيق مع القطب القضائي لمكافحة الإرهاب والذين ثبت تواصلهم مع العناصر الإرهابية ومدّهم بالمؤونة والأموال وشرائح الهواتف الجوالة وتسهيل تنقلاتهم.
كما إعترف الإرهابي المذكور بتعميق التحريات معه بارتباطه بالعنصرين الإرهابيين الذين تمّ القضاء عليهما من قبل وحدات الحرس الوطني بمدينة سيدي بوزيد يوم 30 أفريل 2017 ومشاركته في نقلهما من جبال القصرين إلى سيدي بوزيد وتأمين تنقلاتهما داخل المدينة.
وتمكنت الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة من حجز 3 سيارات تم استعمالها في تنقلات العناصر الإرهابية وايصال المؤونة إليهم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.