القسام تؤكد انتماء « الزواري » لها منذ 10 سنوات وتتهم تل ابيب بإغتياله

اخر تحديث : 18/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

القسام

اكدت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة « حماس » الفلسطينية، امس السبت 17 ديسمبر 2016 في في بيان لها ، ان القائد الطيار « محمد الزواري  » الذي تم اغيتاله الخميس 16 ديسمبر الجاري امام منزله « قد التحق بصفوف المقاومة الفلسطينية وانضم لكتائب القسام قبل 10 سنوات، وعمل في صفوفها « .
وقال البيان أنّ « يد الغدر الصهيونيّة » هي من قامت باغتيال محمد الزواري في صفاقس، معتبرة أنّ العمليّة هي اعتداء على المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام.
وزفت كتائب القسام في بيان عسكري اليوم السبت إلى الأمة العربية والإسلامية وإلى كل الأحرار والمقاومين والمجاهدين الشرفاء، شهيد فلسطين وشهيد تونس، شهيد الأمة العربية والإسلامية القائد القسامي المهندس الطيار محمد الزواري.
ووكشفت الكتائب أن الشهيد المهندس الزواري هو أحد القادة الذين أشرفوا على مشروع طائرات الأبابيل القسامية، والتي كان لها دورها الذي شهدته الأمة وأشاد به الأحرار في حرب العصف المأكول عام 2014.وفق نص البيان
وأكدت القسام في ذات السياق على أن عملية اغتيال القائد الشهيد محمد الزواري في تونس هي اعتداء على المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام، « وعلى العدو أن يعلم بأن دماء القائد الزواري لن تذهب هدراً ولن تضيع سدى ».
وأوضحت أن عملية اغتيال الشهيد الزواري تمثل ناقوس خطر لأمتنا العربية والإسلامية بأن العدو الصهيوني وعملاءه يلعبون في دول المنطقة ويمارسون أدواراً قذرة، وقد آن الأوان لأن تقطع هذه اليد الجبانة الخائنة. وفق ذات المصدر
ودعت الكتائب شباب الأمة العربية والإسلامية وعلماءها إلى السير على خطى الشهيد القائد الزواري والتوجه نحو قضية الأمة قضية القدس والأقصى وفلسطين وبذل الغالي والنفيس في سبيلها من أجل تطهيرها من عدو الأمة الغاصب.
وفيما يلي نص البيان :

15622428_1813252868888968_8814244863634170030_n


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.