القنوات الناقلة لنهائي كأس تونس لكرة القدم

اخر تحديث : 29/08/2015
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

قنوات تلفزية

ستقوم القناة الوطنية الأولى و قناة الكأس القطرية بنقل مباراة الدور النهائي لكأس تونس التي ستجمع بين الملعب القابسي والنجم الساحلي اليوم السبت 29 اوت 2015 بالملعب الأولمبي برادس بداية من الساعة 15:00.

ويشار الى ان وزارة الداخلية اتخذت اجراءات مرورية استثنائية بمناسبة هذه المبارة تمثلت فيمايلي:

أوّلا : يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 11.00 إلى السّاعة 19.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
ثانيا : يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 11.00 وغلقها على السّاعة 14.30 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.
ثالثا : تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء الملعب القابسي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّيارة أ1 أو الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان.
رابعا : تمّ تخصيص المأوى الشّمالي لسيّارات أحباء النّجم الرّياضي السّاحلي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّيّارة أ1 أو السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب.
خامسا : تمّ تخصيص المآوي الشّرفيّة لأصحاب الدّعوات وتذاكر المقصورات (loges) ويمكن الوصول إليها عبر محوّل الملعب مرورا بساحة المدخل الرّئيسي له.
سادسا : تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيات الخطيرة، علما وأنّه سيتمّ اتّخاذ الاجراءات القانونيّة اللاّزمة في ما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.