الكشافة التونسية تساهم في تنشيط تظاهرة « ساعة من أجل الأرض »

اخر تحديث : 20/03/2013
من قبل | نشرت في : أخبار مختلفة,تونس

تشارك الكشافة التونسية بالتعاون مع الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة و منظمة WWF العالمية في يوم تنشيطي بشارع الحبيب بورقيبة على هامش إحياء تظاهرة « ساعة من أجل الأرض ».
هذا وستشهد التظاهرة تغطية إعلامية متميزة حيث من المنتظر أن يشارك فيها عبر العالم أكثر من 7000 مدينة من 152 دولة وستكون تونس قبلة العالم باعتبار احتضانها للحدث في عرس جماهيري ضخم بشارع الحبيب بورقيبة كما ستشارك في الحدث من حلال برامج موازية عدة مدن تونسية على غرار سليمان، قربة، الكاف، صفاقس، قابس، قفصة، تيبار، منزل بورقيبة، سليانة وقليبية.
شارع الحبيب بورقيبة سيشهد احتفالا كبيرا باطفاء الأضواء و إقامة ورشات و عروض غنائية كما سوف يتم تركيز شاشات ضخمة لنقل الحدث، و سيشرف رئيس الدولة على هذه الاحتفالات مصحوبا بعدد كبير من أعضاء الحكومة.

في ما يتعلّق بالكشافة التونسيّة فإنّ قسم الزهرات بالتعاون مع لجنة الشراكة بالكشافة التونسية سيشرف على تنظيم هذا المهرجان و على الأنشطة التحسيسيّة والتوعوية الموجهة لمختلف الشرائح العمرية، وسيتمّ بعث عدد من الورشات التنشيطيّة للأطفال ابتداءً من الساعة الرابعة بعد الظهر لتتواصل الأنشطة إلى غاية منتصف الليل.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.